احصل يوميا على تحديتاث المدونة

الثلاثاء، 13 مايو 2014

خاصية جديدة من تويتر تمكن من جعل الحسابات "صامتة"

خاصية جديدة من تويتر تمكن من جعل الحسابات "صامتة"


 بسم الله الرحمن الرحيم

قامت “تويتر” بإطلاق خاصية جديدة لمستخدميها سواء عبر موقعها الإلكتروني أو عبر تطبيقات الأجهزة الذكية، تتيح لهم السيطرة على المحتوى الذي يرونه على الشبكة الاجتماعية.
وأوضحت “تويتر” أن الخاصية الجديدة، والتي أطلق عليها اسم Mute، تتيح لمستخدمي شبكتها الاجتماعية تحويل بعض الحسابات التي يتابعونها إلى حسابات صامتة، وذلك بإيقافهم لعملية الحصول على تحديثات بتغريداتهم الجديدة.
وأشارت الشبكة الاجتماعية إلى أن الخاصية الجديدة يمكن تفعيلها مع حساب واحد أو مجموعة من الحسابات التي يتابعها المستخدم، وذلك دون الحاجة لأن يقوم بإلغاء متابعة تلك الحسابات نهائيا.
وقالت “تويتر”، عبر مدونتها الرسمية، أن الحسابات الصامتة ستظل قادرة على قراءة تغريدات المستخدمين الذين قاموا بتفعيل تلك الخاصية معها أو الرد عليها أو إعادة تغريدها، إلا أن عمليات التفاعل تللك لن تظهر لهؤلاء المستخدمين.
وتظل الحسابات الصامتة ممنوعة فقط من بث التغريدات الجديدة في صفحة المستخدم الرئيسية، والتي تعرف باسم صفحة “الإطار الزمني”، حتى يقوم المستخدم يدويا بإيقاف تلك الخاصية.
ويظهر زر خاص للخاصية الجديدة، Mute، ضمن الخيارات المتاحة للمستخدم عند النقر على رمز “الترس” في الصفحة الشخصية لأي حساب أخر على الشبكة الاجتماعية سواء من تطبيقات الأجهزة الذكية أو من الموقع الإلكتروني.
هذا و ستكون الخاصية الجديدة متاحة لجميع المستخدمين خلال الأسابيع القليلة المقبلة، سواء عبر موقع الشبكة ، أو عبر تطبيقيها لنظامي “أندرويد” وiOS بالنسبة للأجهزة الذكية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️