احصل يوميا على تحديتاث المدونة

الثلاثاء، 4 يوليو 2023

أخيرا .. تعرف على من يتجسس عليك على تيك توك " TikTok "

أخيرا ..  تعرف على من يتجسس عليك على تيك توك " TikTok "








قام "تيك توك" أخيرا، بإتاحة ميزة تسمح للمستخدمها بمعرفة من زار حساباتهم وشاهد ملفاتهم الشخصية على التطبيق  حيث يمكن معرفة من يتجسس عليهم .

وأكد "تيك توك" لموقع TechCrunch أن مشاهدات الملف الشخصي في التطبيق متاحة الآن على مستوى العالم ، فإن الميزة الجديدة تعني أنه عندما يزور المستخدمون الذين قاموا بتسجيل الدخول ملفا شخصيا، سيظهرون في قائمة، ويمكن بعد ذلك مشاهدة هذه القائمة من قبل مالك الحساب، ولكن لا يمكن لأي شخص آخر الاطلاع عليها.

ووفقا لصفحة دعم "تيك توك"، فإن الميزة متاحة فقط للمستخدمين الذين تزيد أعمارهم عن 16 عاما ولديهم أقل من 5000 متابع. وربما يكون ذلك لأنه إذا كنت تتمتع بشعبية كبيرة على التطبيق، فقد تكون رؤية قائمة طويلة من جميع الأشخاص الذين يشاهدون ملفك الشخصي كثيرة للغاية.

هذا و لن تعمل الأداة إلا مع الأشخاص الآخرين الذين قاموا بتشغيل الميزة، أي أنه يمكن للمستخدمين رؤية أولئك الذين زاروا ملفهم الشخصي فقط إذا كان لديهم أيضا خيار سجل عرض الملف الشخصي قيد التشغيل.

و عن كيفية تفعيل الميزة فيتم تشغيلها عن طريق فتح صفحة الملف الشخصي، والنقر فوق زر الإعدادات في الزاوية العلوية اليمنى، ثم اختيار خيار الإعدادات. وبعد ذلك، انقر فوق الإعدادات والخصوصية، ثم الخصوصية، ثم طرق عرض الملف الشخصي.

وستؤدي هذه الخطوات إلى وإظهار الأشخاص الذين زاروا ملف تعريف المستخدم في الشهر الماضي أو نحو ذلك. وإذا لم يتم تشغيله بالفعل، فستعرض نفس الصفحة خيارا للقيام بذلك ، ويبدأ عرض البيانات فقط من لحظة تشغيل الميزة، ما يعني أنه لن تكون هناك طريقة لمعرفة من زار الحساب قبل ذلك الوقت.

واذا اردت إيقاف تشغيلها، انقر فوق أحد الإشعارات التي يرسلها التطبيق عندما يشاهد شخص ما ملفك الشخصي. وسينقلك ذلك إلى صفحة عرض الملف الشخصي نفسها، والتي تتضمن إعدادات يمكن استخدامه لإيقاف تشغيل الميزة مرة أخرى.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️