احصل يوميا على تحديتاث المدونة

الخميس، 1 مايو 2014

رسميا “فيس بوك” تعلن عن شبكة الإعلانات Audience Network

رسميا “فيس بوك” تعلن عن شبكة الإعلانات Audience Network


بسم الله الرحمن الرحيم

قامت  “فيس بوك”  خلال مؤتمر المطورين الخاص بها  F8، بالإعلان رسميًا عن شبكتها الإعلانية “أوديانس نتورك” Audience Network التي ستركز مبدئيًا على نشر الإعلانات ضمن الهواتف الذكية.
ووصفت الشركة بأن الشبكة الإعلانية هي طريقة جديدة تتيح للمعلنين توسعة حملاتهم لتشمل إلى جانب شبكة “فيس بوك” الاجتماعية غيرها الكثير من تطبيقات الهواتف الذكية.
وكانت “فيسبوك” قد بدأت في اختبار شبكة “أوديانس نتورك” مع عدد محدود من المطورين ومصدري تطبيقات الهواتف الذكية في كانون الثاني/يناير الماضي. والآن تعتزم الشركة توسيع عدد مطوري التطبيقات الذين قد يستخدمون خدمتها الجديدة لكنها لم تحدد إطارًا زمنيًا لجعل الخدمة متاحة للجميع.
كما تتيح شبكة الإعلانات الجديدة لمطوري تطبيقات الهواتف المحمولة إدخال أشكال مختلفة من الإعلانات ضمن تطبيقاتهم دون الحاجة إلى البحث عن المعلنين، وفي ذات الوقت تستفيد “فيسبوك” عن طريق تقاسم العائدات معهم.
وقال مؤسس "فيس بوك" “مارك زوكربيرج”،  أثناء مؤتمر المطورين "F8" الذي أقيم بمدينة سان فرنسيسكو الأمريكية الأربعاء، “هذه هي المرة الأولى حقًا التي سنساعدكم فيها على كسب المال بطريقة جادة عبر الهواتف المحمولة.”
وقالت “فيسبوك” إن الإعلانات في شبكة “أوديانس نتورك” صممت لمساعدة المسوقين على تحقيق أهدافهم المتمثلة في جذب المستخدمين لتنزيل التطبيقات أو شراء المنتجات أو غير ذلك.
وتوفر الشبكة الإعلانات للمطورين بثلاث صيغ، الأولى على شكل شريط إعلاني يظهر على شاشة التطبيق، والثانية صيغة مُخلَّلة تجعل الإعلان يتخلل التطبيق، أما الصيغة الثالثة فتظهر كمحتوى أصلي ضمن التطبيق كما هو الحال بالنسبة للإعلانات التي تظهر ضمن “فيسبوك”.
وتسمح شبكة الإعلانات الجديدة لـ “فيسبوك” بالحصول على إيرادات من مستخدميها حتى وهم يستخدمون تطبيقات أخرى، وذلك عن طريق ما يُعرف بـ “إعلانات داخل التطبيق”.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️