احصل يوميا على تحديتاث المدونة

الأحد، 27 أبريل 2014

رسميا : آبل تطلق التحديث الجديد 7.1.1 لنظام iOS

رسميا : آبل تطلق التحديث الجديد  7.1.1 لنظام iOS



بسم الله الرحمن الرحيم
قامت شركة "آبل" بإطلاق التحديث الجديد لنظام iOS ، هذا التحديث موجه بالخصوص الى أصحاب الأيفون 5s، حيث جاء بالأساس لإصلاح بعض المشاكل التي كان يشتكي منها بعض مستخدموا هذا الأيفون، والتي تتلخص في مشكلة التعرف على البصمة أو التعامل بشكل عام مع حساس البصمة وكل ما له علاقة به، حيث قالت آبل أن مستخدمي الأيفون 5 أس سيلاحظون التحسن حين استخدام البصمة بعد هذا التحديث.
التحديث أيضا جاء ببعض الإصلاحات الأخرى مثل تصحيح مشكلة التوافق والتواصل مع لوحة مفاتيح العاملة بالبلوتوث و كل ما له علاقة باللوتوث، اضافة الى ذلك تحسين سرعة الاستجابة والاقتران بشكل عام.
كما أن "آبل" من خلال هذا التحديث حاولت إصلاح مشكلة التعرف على البصمة، حتى ولو أن البعض لا يزال يشتكي منها، كما قامت بإضافة تنبيه في متجر التطبيقات الأبستور للتنبيه على وجود محتوى مدفوع في التطبيق، وهذا من أجل تنبيه المستخدم إلى ذلك قبل تحميله للتطبيق ظنا منها أنه مجاني .
التحديث الجديد 7.1.1 جاء بحجم 26 ميجا وهو صغير، يعني لا يحوي الكثير من الاضافات سوى ما ذكرناه، وقد يكون هناك اصلاحات بخصوص ثغرات أمنية في النظام لكن الشركة لن تتكلم بهاذا الشأن لما يتعرض له نظام الIOS من هجمات الهاكرز .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️