احصل يوميا على تحديتاث المدونة

الأربعاء، 18 مارس 2020

شركة سامسونج تعقم هواتف مستخدميها ... لمكـــــافحـــة كـــورونــــا

شركة سامسونج تعقم هواتف مستخدميها ... لمكـــــافحـــة كـــورونــــا






قامت شركة سامسونج بالإعلان عن خدمة التعقيم المجانية "Galaxy Sanitizing" باستخدام الأشعة فوق البنفسجية، لعملائها ضمن 19 دولة، وذلك في للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، والإعلان رسميًا بأنه وباء عالمي.
وتهدف الخدمة الجديدة لسامسونج إلى المساعدة من التخلص من البكتيريا والجراثيم والفيروسات، ويمكن استخدامها لتعقيم هواتف جاكسي وساعات سامسونج الذكية، وسماعات "Galaxy Buds" اللاسلكية، كما يمكن للمستخدمين جلب هواتف غير تابعة لشركة سامسونج.
وتنصح الشركة بعدم استخدام المواد الكيميائية لتنظيف الهاتف، إذ يؤدي ذلك إلى خدش الشاشة أو إتلاف الطلاء المضاد للتلطخ، فيما يؤدي استخدام المواد الكيميائية السائلة على الأجهزة غير المقاومة للسوائل إلى دخول المياه التي من المحتمل أن توقف الجهاز عن العمل.
وتستغرق عملية تعقيم الهواتف 30 ثانية، وتقتل 99.9% من الجراثيم التي على الجهاز، وتقول "سامسونج": "إنها اختبرت أجهزة التعقيم بعناية للتأكد من أن الأشعة فوق البنفسجية لا تؤثر على أداء الهاتف، لكنها تحذر من أن النتائج قد تختلف، وقد لا يتم التخلص من جميع البكتيريا والجراثيم والفيروسات".
وتتوفر الخدمة الجديدة بشكل مجاني في مراكز خدمة سامسونج في 19 دولة حول العالم، وهي تشمل الأرجنتين وتشيلي وكرواتيا والدانمارك وفنلندا واليابان وكوريا وماليزيا ونيوزيلندا والنرويج وباكستان وبيرو وبولندا وروسيا وإسبانيا والسويد والولايات المتحدة وأوكرانيا وفيتنام.
وتخطط الشركة لتوسيع الخدمة قريبًا لتشمل عدة دول اخرى ابرزها أستراليا وكندا وفرنسا واليونان والمجر والهند وإندونيسيا وإيطاليا والأردن والمكسيك وهولندا ورومانيا وسنغافورة والإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق