احصل يوميا على تحديتاث المدونة

السبت، 18 فبراير 2017

تطبيق DiskDigger إستعادة الملفات المحذوفة للاندرويد بسهولة

تطبيق DiskDigger إستعادة الملفات المحذوفة للاندرويد بسهولة






نبحث دائماً عن برامج وتطبيقات لإسترجاع الملفات المحذوفة وبالأخص الصور ومقاطع الفيديو والذي تم حذفها عن طريق الخطأ من الهاتف سواء من الذاكرة الداخلية أو الخارجية، اليوم و مع تطبيق  DiskDigger  سنتمكن من ذلك بكل سهولة ودون وجود خبرة مُسبقة.


الشيء الذي يميز تطبيق DiskDigger أنه يغنيك عن توصيل هاتفك بجهاز كمبيوتر من أجل استعادة المحذوفات، حيث سيتم كل هذا مباشرة من خلال الهاتف. التطبيق يعمل بصلاحيات الروت أو من غير، ففي كلتا الحالتان سيعمل مع التطبيق على استرجاع الملفات المحذوفة مع وجود فرق سنذكره لكم. إذا كنت قد قمت بعمل روت Root لهاتفك من قبل فسيكون استرجاع الصور والفيديوهات أشمل، حيث سيبحث البرنامج عن المحذوفات في جميع الأماكن الموجودة بالهاتف، أما اذا كنت لم تقم بعمل روت للهاتف فسيعمل التطبيق على البحث عن الصور والفيديوهات المحذوفة في ذاكرة التخزين المؤقت الخاصة بالهاتف، أيضا سيبحث في مجلد thumbnails المخفي في مدير الملفات.


                    


بَعد تنصيب تطبيق DiskDigger علي هاتفك ، قُم بفتحه مُباشرة ثم اختر المكان الذي حذفت منه الصور أو الفيديوهات سواء من الذاكرة الخارجية أو ذاكرة الهاتف أو ذاكرة التخزين المؤقت، بعد ذلك تقوم بإختيار صيغ الملفات المحذوفة وعليك اختيار المناسب لك، ثم بعد ذلك يمكنك الضغط على الخيار الخاص بالفحص والاسترجاع المُسمى START BASIC PHOTO SCAN. بعد أن ينتهي التطبيق من البحث يمكنك حفظ المحذوفات على هاتفك مرة أخرى، كما يُمكنك أيضاً ارسالها وحفظها على أحد خدمات التخزين السحابي التي تشترك أنت بها مثل جوجل درايف أو دروب بوكس أو ون درايف التابعة لمايكروسوفت.
تحميل التطبيق مجاناً و بحجم 1.11 ميجا بايت من متجر جوجل بلاي :


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️