احصل يوميا على تحديتاث المدونة

الجمعة، 16 مايو 2014

شركة فورسكوير تطلق تطبيقها "Swarm" الجديد

شركة فورسكوير تطلق تطبيقها "Swarm" الجديد


 بسم الله الرحمن الرحيم
قامت شركة فورسكوير الخميس بطرح تطبيقها الجديد “سوورم” Swarm لنظامي أندرويد وآي أو إس، وذلك بعد حوالي أسبوعين من إعلانها العزم على إطلاقه.
وكانت فورسكوير قد أعلنت مطلع شهر أيار/مايو الجاري أنها ستقوم بتقسيم تطبيقها للأجهزة الذكية إلى تطبيقين اثنين، الأول هو تطبيق “سوورم”، فيما سيحافظ الثاني على علامتها التجارية واسمها، “فورسكوير”.
ويوفر تطبيق “سوورم” الجديد الوظيفة الأساسية لتطبيق فورسكوير وهي مشاركة الأماكن مع الأصدقاء، حيث يتيح للمستخدم تسجيل الدخول لإعلام الأصدقاء بمكان وجوده أو الأماكن التي قام بزيارتها، كما أنه يسمح له بالإطلاع على أماكن وجود الأصدقاء لينضم إليهم.
كما يقدم التطبيق للمستخدم إمكانية إخفاء موقعه، كما يتيح له إمكانية اقتراح نشاط يقوم به مع أصدقائه ثم التواصل مع الأشخاص المهتمين ، هذا و أصبح بإمكان المستخدم القيام بالبحث في كامل سجل عمليات تسجيل الدخول السابقة.
وفيما يتعلق بتطبيق فورسكوير، فقد أعلنت الشركة سابقًا أن التطبيق بحلته الجديدة سيجري إطلاقه خلال فصل الصيف القادم، حيث سيركز على توفير خدمة تقديم التوصيات، مثل تزويد المستخدم باقتراحات عن أفضل المطاعم، والحانات، والمقاهي، وأماكن الجذب السياحي، وذلك استنادًا على تفضيلاته وتاريخ زياراته.
ويمكن لمستخدمي نظام أندرويد تنزيل التطبيق الجديد الذي يأتي بحجم 6.1 ميجابايت من متجر جوجل بلاي، بينما يمكن لمستخدمي الإصدار 7.0 من نظام آي أو إس تنزيل التطبيق الذي يأتي بحجم 17.3 ميجابايت من متجر آب ستور.
صور البرنامج
 


                                             مدونة أوس نت


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️