احصل يوميا على تحديتاث المدونة

الأحد، 25 مايو 2014

يوتيوب تعتزم إطلاق تحديثات جديد لصناع المحتوى

يوتيوب تعتزم إطلاق تحديثات جديد لصناع المحتوى


 بسم الله الرحمن الرحيم

يعتزم يوتيوب على إطلاق عدة تحديثات جديدة في موقعه خلال الشهور المقبلة، وهذه التحديثات موجهة بالخصوص الى صناع المحتوى في إدارة قنواتهم وتحسين طرق الربح منها، إضافة إلى زيادة تفاعل المستخدمين مع المحتوى المعروض.
وكشف يوتيوب، عن نيته لإطلاق تطبيق للأجهزة الذكية يسهل إدارة القنوات على الموقع بسهولة من أي مكان، ويضم كافة الخصائص التي يحتاجها أصحاب القنوات لرفع المحتوى ومشاركته على المستخدمين.
وأعلن الموقع، المملوك لشركة جوجل، كذلك عن ميزة جديدة ينتظر إطلاقها قريباً تتيح للمستخدمين العاديين المساهمة في تمويل القنوات أو صناع المحتوى المفضلين لديهم.
وأضاف يوتيوب أن من التحديثات الأخرى التي سيحصل عليها موقعه هي طريقة لتحسين استغلال خبرات المستخدمين في ترجمة المحتوى، وذلك بتوفير ميزة تتيح لهم ترجمة مقاطع الفيديو أو أجزاء منها.
ويسعى موقع مشاركة مقاطع الفيديو أن يستغل ميزة الحشد للترجمة إلى توفير محتوى مترجم إلى مايزيد عن 60 لغة مختلفة، بخلاف اللغة الإنجليزية، مما يصب في مصلحة نسبة كبيرة من مستخدميه النشطين شهرياً من 61 دولة حول العالم.
هذا، وأشار يوتيوب إلى عزمه اعتماد نظام جديد لإدارة التعليقات على موقعه، حيث أكد مات جلوتزباك، المدير التنفيذي لقسم إدارة منتجات صناعة المحتوى في الشركة، إلى أن النظام الجديد سيتلافى كافة العيوب التي تم الإبلاغ عنها في النظام الحالي.
وينوي يوتيوب كذلك اعتماد طريقة تتيح لصناع المحتوى، من المغنيين، الحصول على أرباح من الأغنيات المعاد تأديتها والمملوك حقوقها أو ساهم فيها مغني أو مؤلف أخر، والمعروفة باسم Cover Songs، وذلك بعد أن يتم مشاركة جزء من الأرباح مع أصحاب الحقوق أو المساهمين الأصليين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️