احصل يوميا على تحديتاث المدونة

الجمعة، 25 أبريل 2014

"رسميا" مايكروسوفت تستحوذ على نوكيا

"رسميا" مايكروسوفت تستحوذ على نوكيا



 بسم الله الرحمن الرحيم



قامت شركة نوكيا اليوم رسميا ببيع الشركة بجميع خدماتها وأجهزتها إلى شركة مايكروسوفت، وهي الصفقة التي تشمل أيضًا اتفاقًا خاص بترخيص براءات الاختراع لمايكروسوفت، والتي أعلن عنها سابقًا في 3 سبتمبر 2013.
وتوقعت نوكيا أن يكون إجمالي سعر الصفقة أعلى قليلًا من سعر الصفقة الذي أعلن عنه في وقتٍ سابق، والذي كان 5.44 مليار يورو، وذلك بعد إجراء التعديلات النهائية على الميزانية العمومية الختامية الخاصة بالشركة.
بالإضافة إلى ذلك، فقد أجريت بعض التعديلات على الصفقة كما سمعنا مؤخرًا، حيث تبين أن مرافق التصنيع الخاصة بنوكيا في تشيناي؛ في الهند، وماسان؛ في كوريا، لن تنقل ملكيتها إلى مايكروسوفت، وهذه التعديلات ليس لها أي تأخير على شروط الصفقة المادية وسيتم تعويض مايكروسوفت ماديًا.
وكما تم الإعلان عنه سابقًا، فإن مدراء نوكيا التالية أسماؤهم سيتنحون وينقلون القيادة إلى مايكروسوفت اعتبارًا من اليوم، وهم Stephen Elop، Jo Harlow، Juha Putkiranta، Timo Toikkanen، و Chris Weber.
و لحد الأن لا يوجد أي معلومات دقيقة حول قيمة هذه الصفقة ، ولكن كما أشارت نوكيا، فإن قيمتها زادت عن 5.44 مليار يورو، وهو الرقم الذي تم الاعلان عنه فيما سبق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق